القائمة الرئيسية

الصفحات

الناجحون يفعلون ما لا يرغب الأشخاص غير الناجحين في القيام به

مرحبا بكم في مدون كل يوم معلومة جديدة 





الناجحون يفعلون ما لا يرغب الأشخاص غير الناجحين في القيام به

هل تعرف الفرق بين الناجحين والفاشلين؟ يكون الأشخاص الناجحون دائمًا قادرين على تحمل الخطر بينما يخشى غير الناجحين من احتمال الفشل ، لذلك لا يحاولون أبدًا. إذا قمت بفحص الأشخاص الناجحين ، فإنهم يحتاجون إلى عقلية إيجابية حقًا. إنهم لا يتنازلون بسهولة بعد سلسلة من الإخفاقات ، بل يحولونهم إلى فرص للنمو والنجاح في نهاية المطاف.

مواجهة التحديات هي واحدة من أهم الأنشطة الجديرة بالملاحظة إذا كنت ترغب في التقدم. إذا لم تخاطر ، فلا مجال لك لتزدهر سواء في العمل أو في الحياة. علاوة على ذلك ، لا تحتاج إلى أي شيء ليكون أسهل. لن تفعل شيئًا سوى أنها سيئة بالنسبة لك. لا يمكنك المساعدة في ذلك.

لا يمكنك إعاقة تحديات أي مهام. على هذا المنوال ، تأكد من أنك ببساطة على استعداد دائم لمحاولة القيام بأشياء لا يقوم بها أحد. في حالة أنه يمكنك القيام بذلك ببساطة ، ستتمتع بميزة تنافسية. وبالمثل ، سيكون لديك خيار أن تصبح ناجحًا في حياتك.

في الواقع ، ربما تكون المخاطرة هي الطريقة المثالية للوصول إلى هدفك المثالي. على الرغم من أنك تقوم بمحاولة صادقة ، في حالة عدم مواجهتك للتحديات ، لا يمكن لأحد أن يجعلك مثمرًا. خلال هذه الطريقة ، كرس طاقتك وطاقتك لكل ما تفعله ولاحظ الفروق بنفسك.

يمكن أن يؤدي عدم القدرة على إدراك أو مواجهة هذا التغيير إلى هلاك معين. يعرف الأشخاص المؤثرون هذا أيضًا: لهذا السبب يواصلون التعلم والتطور والتحسين والبقاء قابلين للتكيف والاستعداد للتغيير. غالبًا ما يكون من الصعب في البداية ألا يحاول الأفراد غير الناجحين القيام بذلك. إدارة الوقت أمر حيوي. لذا ، فأنت ترغب في ترتيب أولوياتك في منظورها الصحيح.

من الممارسات الناجحة التي يتجاهلها العديد من الأفراد غير الفعالين تحديد الأهداف. قم بعمل ملخصك ، وحدد أهدافك ، وقم بالتدقيق يومًا بعد يوم. حقا ، يتطلب بعض الطاقة الجادة. هناك الكثير من الأنشطة المختلفة. في بعض الأحيان لن تدرك ما هو هدفك. على أي حال ، غالبًا ما يكون هذا أسلوبًا لتعيش تقدمك ومعرفة ما ستناور به في اتجاه هدفك.

الأشخاص غير الناجحين لا يقدرون وقتهم. إنهم يفتقرون إلى القدرة على تكريس وقتهم لتحقيق أهدافهم. ما هو أكثر من ذلك ، بعد قدر لا نهاية له من وقتك على ما يبدو ، لم يتم الوصول إلى أهدافهم على النحو المقصود أساسًا في ضوء حقيقة أنهم لا يستطيعون اتخاذ موقف المشكلة المطلوبة لتحقيق أهدافهم. يعرف الأشخاص الناجحون الطريقة لإدارة وقتهم ، ويعرفون متى يجب أن يذكروا "لا" ، ويفهمون الفرص التي يجب أن يستهدفوها.

في واقع الأمر ، كلما كان الهدف أكثر أهمية ، فإن الالتزام الأعلى مطلوب في نهايتك ، وبالتالي كلما رغبت في الانضباط الذاتي والهيكل. شارك الأفراد غير الفعالين في الانشغال بالربحية. بينما يكتب الأشخاص الناجحون أهدافهم خلال إحدى المجلات ويقومون بتنفيذ الإجراءات التي ستحقق لهم أهدافهم.

على نفس المنوال ، الأشخاص غير الناجحين هم أولئك الذين يوافقون على الحصول على تقييمات رهيبة ولن يواجهوا مشكلة في البحث عن نهج مقنع يساعدهم على النمو. على الجانب الآخر ، يرغب الأشخاص الناجحون في أن يتم تقييمهم ليس لأنهم أذكياء ولكن أكثر حول مدى جودة التخطيط والاستعداد ، مما يجعلهم أكثر ذكاءً وإنتاجية.

وبالمثل ، يضع الأفراد غير المثمرون حدودًا لأنفسهم ولديهم العديد من الأسباب لضعف الإنجاز. غالبًا ما يخطئون في هذا الميل البغيض لكونهم واقعيين. لكنهم لم يحاولوا أبدًا. يقبل الأشخاص الناجحون المساءلة عن عواقب أفعالهم. إنهم يسمحون لأنفسهم بالنجاح بكامل إمكاناتهم من أجل أنه في حالة حدوث خطأ ما في رحلتهم نحو النجاح ، فإنهم سوف يتكيفون مع حتمية الأشياء. لذلك ، لديهم دائمًا خطة بديلة في طريقهم إلى التصحيح إذا ارتكبوا أخطاء ثم التقدم.

يميل الأشخاص غير الناجحين إلى التفكير وترك آثار أقدام في رمال وقتك لكنهم يفتقرون إلى الشجاعة للخروج فقط. عندما يحدث خطأ ما ، فإنهم يقدمون فقط بسرعة كبيرة لأن الأمور أصبحت غير مريحة وخشنة. إنهم يريدون فقط حث وعاء من الذهب في أعلى قوس قزح دون تحمل العاصفة دون أن يدركوا أن التغلب على التحديات لا يجعلهم أقرب إلى أهدافهم فحسب ، بل يحولهم أيضًا إلى شخص لم يتخيلوا وجوده أبدًا حيث يفعل الأشخاص الناجحون. إنهم لا يخشون التغلب على مخاوفهم ودخول مناطق جديدة والخروج من درجة حرارتهم وتحدي أنفسهم.

إنها حقيقة أنك لن تتمتع أبدًا بمهارات قوية إذا لم تكن مضطرًا للقتال وأحيانًا قد تفشل ولكن حدًا أدنى منكم لم يقاتل. الأشخاص الذين يصنعون الأشياء ليسوا استثنائيين. إنها مجرد بسيطة ، وفي معظم الأحيان بعد النظرة الثانية ، ليسوا على الأقل استثنائيين بأي شكل من الأشكال ، لكنهم تمكنوا من حثهم على الوصول إلى حيث هم والبقاء هناك.

تذكر إذا كنت ترغب في تحقيق النجاح ، افعل الأشياء التي لا تريد القيام بها! مهما كان ما ترغب في تحقيقه ، يجب أن تبدأ في الأداء عليه. لن يحدث شيء إذا لم تفعل شيئًا على الأقل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

جدول التنقل