القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اجذب جمهورك

مرحبا بكم في مدونة كل يوم معلومة جديدة 



                            كيف اجذب جمهورك

ما هو المحتوى الجذاب الذي تشاركه مع الجماهير من خلال مشاركاتك في صناعة الكلام؟ هل لدى المرء رسالة يجب أن يسمعها الكوكب؟ أم أنك تشارك فقط آخر تحديث للشركة؟ في كلتا الحالتين ، إذا لم يسمعها جمهورك ، فأنت تضيع بعض الوقت ...


اجذب الجمهور أولاً -


بعض المتحدثين يروون نكتة أو يريحوا الجمهور من خلال التحدث عن حدث سيء السمعة حدث على الشكر للتحدث معهم ... ولكن هناك أوقات لم يكن لديك فيها الوقت للأشياء الإضافية التي تُلقى منها الخطابات. ماذا يفعل المرء بعد ذلك؟


مدرب المبيعات ، هيو ليدل ، يرتدي قبعة حمراء. على النقيض تمامًا من بقية الكوكب ، فإن قبعته الحمراء ووشاحه الشتوي يأخذ المستمع إلى مكان مختلف في الوقت المناسب. إنه يُبقي المستمع مستمتعًا طوال فترة تدريبه بملاحظات ملونة متقطعة.


عندما قام مندوب مبيعات التجزئة ورئيس الفريق ، بو ماكي برفع كرسيه وجلس أمام فريقه ، من المفترض أنهم لاحظوا الوشم على كتفه (حتى في الشتاء يرتدي هذا الرجل قمصانًا سوداء بلا أكمام) ويتساءلون من هو المتأنق راكب الدراجة النارية ولماذا إنه يجلس أمامهم. عندما يخرج من غرفة التدريب ، يحقق الجمجمة والعظمتين المتقاطعتين دو-راغ ليكشف عن رأس أصلع لامع وسحب سترته الرمادية من التويد للحصول على المظهر الاحترافي الذي يتعرف عليه.


يجذب كلا الرجلين انتباه جمهورهما بشكل فعال. المظهر أولا. لا تحتاج إلى القيام بأشياء غريبة لجذب الجمهور ، ولكن هذين الخيارين يعملان بشكل جيد.


تسقط MaKenna Turley ، مندوبة المبيعات والمدرب ، حقيبتها القصيرة على الأرض بضربة قوية وتطلق العلامة التي تفتحها. نوعًا ما يشبه الصندوق ، يظهر على المنصة مع أوراقها مرتبة بدقة في الأعلى. في المرة الأولى التي شاهدتها فيها تفعل ذلك ، كدت أسقط من على كرسي. كان ما تبقى من برنامجها أقل ما يقال عن هذا الحد الأدنى ، لكن جمهورها ابتعد بمعرفة جديدة وبعض الأفكار الرائعة لإنشاء خطط تسويقية مربحة.


إنها وسيلة للتحايل. تعمل الحيل. الحيل تجذب الانتباه. ما الذي يمكنك القيام به سوف يأسر جمهورك ويجبر الحاضرين على الاستماع إلى ما تقوله؟


أعرف المتحدثين الذين يشقون طريقهم من خلال عرض تقديمي ، والمتحدثين الذين يستخدمون DRONE ، لكن جمهورهم يستمع. أيًا كان ما تختاره لمحاولة القيام به ، يجب أن يتناسب مع أسلوبك الشخصي وجاذبيته للبقاء انتباه جمهورك. الغرض هو أن تكون أصليًا. كن فريدا. تختلف. لكن كن نفسك.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

جدول التنقل